logo-img
السیاسات و الشروط
يا بقية الله ( 23 سنة ) - العراق
منذ 7 أشهر

خطأ في التشهد الوسطي

السلام عليكم سؤالي عند التشهد في الركعة الثانية والاخيرة من صلاة الضهر مثلا اقول (اشهد الا اله الا الله… بدل ان اقول اشهد ان لا اله الا الله) فهل في هذا اشكال او خطأ ان قلت اشهد الا اله الا الله؟


حسب رأي السيد السيستاني

السلام عليكم التشهد صحيح.