ما هي الصيغة الصحيحة للصلاة على محمد هل ( اللهم صل و سلم على محمد و ال محمد ) ( اللهم صل على محمد و ال محمد ) و أيهما أفضل و مرجحة لديكم و هل يسن لنا بعد تكبير السلام بعد التشهد الأخير نكبر ثلاثا ثم نصلي على محمد ثلاثاً و بأي صيغة نصلي إذا كان يستحب؟