logo-img
السیاسات و الشروط
zanoai ( 20 سنة ) - السعودية
منذ 8 أشهر

صلة الرحم وأهميتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احاول ان اصل رحمي لكن بعض اقاربي ماعندي ارقامهم واستحي اقول لهم يعطوني الرقم عشان اتواصل معاهم ، اعمامي نادرًا ما اشوفهم ، وامس التقيت بواحد منهم لكنه ما انتبه لي ، واستحيت اسلم ف ماسلمت ، هل يعتبر علي ذنب ؟.. وإن كان عندي ارقامهم اخجل اكلمهم ما الحل؟ هل اكتفي فقط ب ان اجيب طاريهم في السوالف او لازم اسأل عنهم ؟


حسب رأي السيد السيستاني

وعليكم السلام ورحمة الله. تتحقق صلة الرحم ولو بالسؤال عن حالهم وإنْ كان ذلك عبر الهاتف، وعيادتهم إذا مَرِضُوا ونحو ذلك، ولا يجب الذهاب إليهم.