السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا احاول ان اصل رحمي لكن بعض اقاربي ماعندي ارقامهم واستحي اقول لهم يعطوني الرقم عشان اتواصل معاهم ، اعمامي نادرًا ما اشوفهم ، وامس التقيت بواحد منهم لكنه ما انتبه لي ، واستحيت اسلم ف ماسلمت ، هل يعتبر علي ذنب ؟.. وإن كان عندي ارقامهم اخجل اكلمهم ما الحل؟
هل اكتفي فقط ب ان اجيب طاريهم في السوالف او لازم اسأل عنهم ؟