السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في سوق العملات الرقمية يوجد شيء اسمه تداول العقود الاجلة ( الفيوتشر) وهو التداول على فروقات اسعار العملات باستخدام الرافعة المالة ( لا يوجد تملك للأصل وانما توقعات الفروقات سواء للاعلى
او للاسفل
.لا يوجد تملك فعلي للاصل وانما فروقات الاسعار
. يتم استخدام الرافعة المالية
الكثير يشبه هذه العملية بالقمار واصبح لدي شك في صحة هذه المعاملات
١.ما حكم هذا النوع من التداول ؟
٢. لدي ارباح من العقود الاجلة وانا اعلم كم ارباحي وكم رأس مالي فما هو التصرف الصحيح في هذه الارباح ؟
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سماحة السيد السيستاني دام ظله لا يبدي رأياً، ويمكنك الرجوع إلى غير سماحة السيد السيستاني دام ظله مع مراعاة الأعلم فالأعلم.