السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ما حكم قول "حبيبي" لله عز وجل اثناء الدعاء؟
نحو : الهي وحبيبي وملاذي .....
هل هو اختراق لاداب التكلم مع الله؟
في ميزان حسناتكم ان شاء الله ، شكرا لكم .
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بكم في تطبيق المجيب
جائز، ولا إشكال في ذلك، بل ذلك ورد في بعض الأدعية المروية عن أهل البيت (عليهم السلام) كدعاء كميل، إذ ورد فيه ″يا حبيب قلوب الصادقين″ .