السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سؤالي هو عن تكبيره الإحرام
اني من اصلي واقول النيه مثلا لصلاه الضهر
احيانا اقول تكبيره الاحرام قبل ان ٱنزل يدي واحيانا اقول تكبيره الاحرام بعد ان انزل يدي من النيه
فهل في ذلك اشكال
وما هي اللحضه المناسبه لقول تكبيره الاحرام
هل قبل انزال اليد من النيه
ام بعد انزال اليدين من النيه
اتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الصلاة صحيحة ولايجب رفع اليدين اثناء التكبير بل هو مستحب من دون فرق فيه بين الرجل والمرأة.
نعم، يستحبّ أن يكون التكبير في حال رفع اليدين مضمومة الأصابع حتّى الإبهام والخنصر مستقبلاً بباطنهما القبلة، والأفضل في مقدار الرفع أن تبلغ السبّابة قريب شحمة الأذن.