السلام عليكم
اني طالبة ثالث وزاري بالصدفة لگيت قناة على التليگرام موثوقة تسرب اسئلة الوزاري لهذهِ السنة ( يعني الاسئلة الي راح نمتحن بيها بعد كم يوم )، هل يجوز دراسة المادة كاملة مع حل وزارياتها (من السنين السابقة ) واخر شيء احل هذهِ الاسئلة المسربة ؟ ( يعني مااعتمد على الاسئلة المسربة فقط ، ادرس كل شيء) .